الرئيسية » أرشيف الوسم : النار

أرشيف الوسم : النار

تمساح بيستجم على الشاطىء وفجأة شوف حصله ايه ……..

الطبيعة مكان مخيف ومحفوف بالمخاطر،فعندما تكون في الغابة يجب عليك توخي الحظر والنظر خلفك دائماً حتى لا يأتيك الهجوم خلسة.                       نشر موقع Diply الكندي مقطع فيديو رائع،حيث يُظهر المثل القائل“يا قاعدين يكفيكوا شر الجايين”،عندما كان تمساح صغير يستجم وقد خرج لتوه من الماء،ليأتيه نمر متربص وينقض عليه من الخلف،بعدما ...

أكمل القراءة »

قرد يطلق النار على جنود أفارقة – تغدى فيهم قبل لا يتعشو فيه هههههههههه

قرد يطلق النار على جنود أفارقة   – تغدى فيهم قبل لا يتعشو فيه زى ما بيقول المثل المصرى   فيديو كوميدى جدا والمضحك اكتر تصرف القرد   كل واحد ياخد باله بعد كده من حيواناته   شوف بنفسك  

أكمل القراءة »

بالفيديو شاهد لعب كرة القدم بواسطة كرات من نار

يبتكر الناس من حول العالم طرقا جديدة وغريبه لقضاء أوقاتهم والإستمتاع بها ضمن نشاطات جماعية تفضي إلى التسلية والخلطة الإجتماعية بين أفراد المجتمع الواحد ولكن لا تخلو بعض الطرق من الغرابة والطرافة, وكواحدة من هذه الألعاب الغريبة لعبة كرة النار أو كما تعرف (Sepak Bola Api) في اللغة المحلية وهي لعبة تقليدية يلعبها الأندونيسيين من سكان مدينة (Yogyakarta) ذات الأغلبية المسلمة في أوقات متعددة من العام. وهي ...

أكمل القراءة »