Warning: Declaration of tie_mega_menu_walker::start_el(&$output, $item, $depth, $args, $id = 0) should be compatible with Walker_Nav_Menu::start_el(&$output, $item, $depth = 0, $args = NULL, $id = 0) in /home/ezar/public_html/wp-content/themes/jarida/functions/theme-functions.php on line 0
قرد | هزار دوت كوم
الرئيسية » أرشيف الوسم : قرد

أرشيف الوسم : قرد

شاهد 9 ملايين مشاهدة لأكبر قرد “جيبون” في العالم

نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، مقطع فيديو حقق أكثر من 9 ملايين مشاهدة منذ نشره عبر “يوتيوب”، والذي يعرض أكبر قرد “جيبون” في أوربا البالغ من العمر 50 عاما. التقطت “أماندا دورمان” مقطع فيديو للقرد أثناء تجوله داخل إحدى المحميات البرية بأسكتلندا، وقد صرح مدير المنتزة، أن القرد اعتاد تسلية الزوار بصحبة أطفاله. وأضاف أن القرد انتقل إلى المحمية 2000، ...

أكمل القراءة »

شاهد قرد يجر شكل كلب كوميدى جدا هههههههه

تعمد أحد القرود المستأنسة جر شكل كلب يشاركه المعيشة بنفس المكان، بعد أن لجأ إلى مضايقته بكل ما يستطيعه من طرق. وأخذ القرد يناور الكلب ليجذبه من ذيله تارة، ويضربه في وجهه تارة أخرى، ولم تفلح كافة محاولات الأخير لتفادي مضايقة جاره، حتى بعد أن ترك له مكانه فوق عربة خشبية متهالكة ونزل أرضًا.   شاهد الفيديو   https://www.youtube.com/watch?v=1ynDaho86-M purchase ...

أكمل القراءة »

شاهد قرد يسرق صابونة و………………. هههههههههههههههه

Buy تعرض سائح كندي Order في جزيرة بورنيو لسرقة قطعة الصابون الخاصة به، ليعثر عليها بعد لحظات حينما وقع بصره على قرد وهو يستحم بها على بعد خطوات منه،وهو ما قام السائح بتصويره. liponexol cheap   يقول الكندي “كيفن سو” إن هذا الموقف كان مذهلا بالنسبة له ولصديقته التي ترافقه في رحلة استجمام في الجزيرة، التي تعتبر ثالث أكبر جزيرة ...

أكمل القراءة »

قرد يفتح حقيبة ويفوز بماذا ياترى ادخل وشوف ههههههههههههه

استسلم قرد يتضور جوعا لرغبته دون اكتراث بسياح كانوا بالقرب منه، إذ راح يفتش حقيبة أحدهم إلى أن عثر على ضالته، ليخطف شطيرة ويفر بها كي يسد رمقه، كما يبدو في فيديو منتشر. يبدأ الفيديو بالقرد وهو يحاول فتح الحقيبة، وهو ما ينجح فيه، ما يدل على أنه يعي تماما ما يقوم به، ثم يدس يده فيها ليأخذ أي شيء ...

أكمل القراءة »

قرد يطلق النار على جنود أفارقة – تغدى فيهم قبل لا يتعشو فيه هههههههههه

قرد يطلق النار على جنود أفارقة   – تغدى فيهم قبل لا يتعشو فيه زى ما بيقول المثل المصرى   فيديو كوميدى جدا والمضحك اكتر تصرف القرد   كل واحد ياخد باله بعد كده من حيواناته   شوف بنفسك  

أكمل القراءة »

قرد يعشق دجاجة ويحبان التنزه معا في السوق

وقع قرد في غرام دجاجة من النظرة الأولى، حين شاهدها في سوق محلية بجزيرة جاوا الإندونسية، بينما كان برفقة مالكه. وقالت صحيفة «ديلي ميرور»، إن مشهد القرد والدجاجة معا صار مألوفا في سوق منطقة بانيوانغي، الواقعة في الطرف الشرقي من جزيرة جاوا. وأضافت الصحيفة التي نشرت صورا للثنائي السعيد، أن القرد يملكه رجل يدعى، حكيم، ويقيده بالسلاسل حتى لا يتمكن ...

أكمل القراءة »